نينتندو يكشف كل شيء عن Switch , Nintendo dévoile tout sur la Switch

 نينتندو يكشف كل شيء عن Switch , Nintendo dévoile tout sur la Switch






كشفت نينتندو في ليلة الخميس إلى الجمعة عن آخر التفاصيل المحيطة بإطلاق Switch الخاص بها في المستقبل ، والتي ستطرح للبيع في كندا في 3 مارس مقابل 399.99 دولارًا. تعد الشركة اليابانية بمزيج من الأنواع لأنظمة ألعاب الفيديو الخاصة بها ، والتي يمكن استخدامها على الطريق بقدر ما تستخدم على التلفزيون في المنزل.

نينتندو تستخدم للأفكار الأصلية ، والمفتاح ليس استثناء. الجهاز عبارة عن لوح إلكتروني يمكن وضعه في قاعدة للعب في المنزل على جهاز تلفزيون ، ولكن يمكن أيضًا وضعه بين يديه أو وضعه على طاولة.

يباع كل جهاز Nintendo Switch مع وحدتي تحكم Joy-Con ، يمكن حفظهما في كل يد للألعاب البدنية ، مثل Nintendo Wii. يمكن أيضًا وضع Joy-Con على حامل Joy-Con لتحويلها إلى وحدة تحكم أكثر تقليدية ، أو وضعها على جانبي Switch للعب في وضع محمول.

يمكن أيضًا التحكم في العديد من الألعاب من خلال لعبة Joy-Con واحدة ، والتي تسمح لك بلعب شخصين باستخدام عصا التحكم فقط. يمكن توصيل ما يصل إلى ثمانية وحدات تحكم Nintendo Switch عبر Wi-Fi ، مما يجعل الجهاز مثيراً للاهتمام بشكل خاص للألعاب متعددة اللاعبين المحليين.

على الجانب التقني ، يحتوي Nintendo Switch على شاشة بحجم 6.2 بوصة مع دقة محدودة تبلغ 1280 × 720 بكسل. يذهب القرار بسعادة إلى 1080 بكسل على جهاز تلفزيون متصل بكبل HDMI. تباع الألعاب على خراطيش صغيرة ، وقد تم تجهيز وحدة التحكم بسعة 32 جيجابايت ، ويمكن زيادتها باستخدام بطاقة microSD.

لاحظ أن استقلالية التبديل تختلف بناءً على اللعبة ، ويمكن أن تصل إلى ست ساعات (ثلاث ساعات في لعبة أثقل مثل The Legend of Zelda: Breath of the Wild). من الواضح أنه من الممكن اللعب لفترة أطول عن طريق شحن الجهاز في نفس الوقت ، لرحلة طويلة بالطائرة أو السيارة ، على سبيل المثال.



بعد أن قدمت خدماتها عبر الإنترنت مجانًا على لوحاتها السابقة ، ستتحمل Nintendo رسومًا على الدخول اعتبارًا من خريف عام 2017 على Switch. لا ينبغي أن يكون هذا أولاً لمحبي Nintendo مفاجأة للاعبين الآخرين في ألعاب الفيديو ، لأن Microsoft (Xbox One) و Sony (PS4) يتقاضيان أيضًا اشتراكًا سنويًا يبلغ حوالي ستين دولارًا للاعبين لديهم الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت.

سيوفر هذا الاشتراك إمكانية الوصول إلى ألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت ، وخدمة دردشة وألعاب Nintendo مجانية كل شهر. ومع ذلك ، لن يكون من الضروري الدفع للعب عدة محلي.

رواية أخرى لنينتندو ، لا يتم حظر التبديل لمنطقة جغرافية واحدة. يمكننا لعب الألعاب التي تم شراؤها في بلد آخر ، ومن الممكن السفر باستخدام وحدة التحكم الخاصة به ، وهو أحد الأصول المهمة بالنظر إلى جانبه من الأجهزة المحمولة.


 

استفادت Nintendo من إزاحة الستار عن Switch للإعلان عن بعض الألعاب التي سيتم إطلاقها في الأشهر التالية لإصدار الجهاز. في الإجمال ، هناك 50 استوديوًا مختلفًا يقومون بتطوير ألعاب لـ Switch ، وهناك 80 عنوانًا مختلفًا قيد الإعداد.

تم تأكيد لعبتين فقط لإطلاق Switch في الثالث من مارس. الأكثر توقعًا هو بلا شك The Legend of Zelda: Breath of the Wild ، أول لعبة مفتوحة لهذا الامتياز الشهير. سيتم أيضًا عرض العنوان 1-2-Switch ، الذي يجمع العديد من الألعاب المصغرة ، عند إطلاق وحدة التحكم.

1-2-Switch هي لعبة يسهل الوصول إليها ، ويمكنك حتى اللعب دون النظر إلى شاشة Switch. إنه يستفيد من الميزات المتقدمة لـ Joy-Con ، مثل الجيروسكوب ، التسارع ونظام جديد من الاهتزازات الدقيقة ، تسمى الاهتزازات عالية الدقة.

سيتم إصدار العديد من ألقاب Nintendo الأخرى في وقت لاحق من هذا العام ، مثل Mario Kart 8 Deluxe و Splatoon 2 و Super Mario Odyssey




كما أكدت Nintendo أخيرًا إطلاق بعض ألعاب مطوري الطرف الثالث ، مثل Skyrim و FIFA و Minecraft و Farming Simulator و NBA 2K18 و Ultra Street Fighter II و Just Dance 2017.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية الاهتمام طويل المدى لمطوري الطرف الثالث لـ Switch ، نظرًا لأن الكمية الصغيرة من ألعاب Wii U المتوافقة كانت واحدة من أكبر نقاط الضعف في وحدة التحكم Nintendo الأخيرة.

ستأتي وحدة التحكم Switch مع قاعدة تثبيت ، جوي-سل ، شريطين للمعصم ، حامل Joy-Con ، كابل HDMI ومحول 399.99 دولار. كما سيتم بيع عصا التحكم Joy-Con بشكل منفصل ، مقابل 99.99 دولارًا لكل زوج أو 64.99 دولارًا لكل منهما.


إرسال تعليق

0 تعليقات