ما الجديد في نسخة انترنيت داونلود مانجر 2016 ؟



برنامج انترنيت داونلود منجر يتميز بعدة الخصائص من بينها الجدولة الزمنبية للتنزيلات حيث يمنك إستعادة التحميلات في حالة وقوع خطأ في الإتصال ،مشاكل شبكة، الإطفاء المفاجئ لجهاز الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي. جميع هذه المشاكل سوف تنساها عند تحميلك ل برنامج Idm حيث يجعل التحميل سهل لمستخدمين الانترنيت ، انترنت داونلود منجر سوف يقوم بإستكمال التحميل بدون ضياع أي ملف.

ما الجديد في نسخة انترنيت داونلود مانجر 2016 ؟


  • تم حل جميع مشاكل التحميل في النسخة الجديدة. 
  • تسريع التحميل. 
  • دعم اكمال التحميل من جميع المواقع. 
  • دعم تحميل جميع الفيديوهات من جميع مواقع الفيديو. 

التوافق مع الويندوز 8.1 كما أنه تم حل جميع مشاكل التوافق مع المتصفحات بما فيه انترنت إكسبلور 11 ، و كافة الإصدارات موزيلا فايرفوكس ، جوجل كروم. كا تم إضافة ميزة جديدة وهي Flv Grabber التي تتيح لك حفظ الفيديوهات على شبكة الانترنيت من صفحات الويب ، جوجل فيديو ، Myspace Tv و وغيرها من المواقع الشعبية.

أنظمة التشغيل المتوافقة مع برنامج Idm 2016 :


أحدث نسخة من برنامج انترنيت داونلود منجر تدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل بما فيها نظام الويندوز NT / 2000 / فيستا / 7 / 8 / 8.1. إدا كنت تعاني من مشاكل في توافق البرنامج مع جهازك فربما عليك تحديث و إستخدام على أحدث نسخة.

برنامج انترنت داونلود مانجر لا يعمل مع انظمة تشغيل الهواتف المحمولة مثل الأيفون / بلاك بيري / الاندرويد / ويندوز موبايل.

يرجى ملاحظة أن لا يعمل الإصدار الحالي من IDM مع أنظمة يونكس / لينكس / ماك. ربما سنقوم بنشر إصدارات لهذه الأنظمة في المستقبل.

خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند إكتمال تحميل الملف :

برنامج أنترنيت داونلود مانجر يتميز بخاصية رائعة يغفلها العديد من مستخدمين البرنامج و هي إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند تحميل الملفات . كل ما عليك هو الذهاب الى خاصية “Scheduler” ثم وضع العلامة على خيار “إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند التحميل”.
مميزات برنامج انترنيت داونلود منجر 2016 :

تسريع التحميل : يمكنك مع برنامج Internet Download Manager الآن تحميل أشرطة الفيديو، والتطبيقات، والأغاني في أي وقت من الأوقات.حيث يسهل عليك عملية التحميل ولديه سرعة التحميل 5 مرات أكثر قوة من التحميل العادي.
برنامج متعدد اللغات : البرنامج يدعم جميع اللغات الأكثر انتشارا والعالمية، مثل الإنجليزية والإسبانية والإيطالية و الفرنسية والألمانية والعربية، وغيرها.
التحميل : برنامج انترنيت داونلود منجر يدعم جميع انواع الملفات. بحيث يمكنك اضافة انواع اخرى من لوحة تحكم البرنامج.
البرمجة : يمكنك برنامج انترنت داونلود مانجر من برمجة تحميلاتك حيث عندما لا يمكنك متابعة التحميل حتى النهاية، يمكنك التوقف التحميل واعادته في وقت اخر ملاءمة حتى لا تتلف.
التحميل عن طريق FTP : يدعم البرنامج التحميل عن طريق التحميل عن طريق File Transfer Protocol او ما يسمى بـ ftp و تكون هده الخاصية اكثر سرعة بالنسبة للسيرفرات السريعة.
تحديد سرعة التحميل : برنامج Idman يمكنك من تحديد سرعة تحميلك للملفات من الانترنيت ودالك من اجل عدم سحب السرعة الكاملة التي تستهلكها.
تحميل المواقع : يمكنك هدا الاخير من امكانية تحميل موقع بالكامل بجميع ملفاته كالصور وملفات الفلاش.
دعم جميع المتصفحات : البرنامج يدعم جميع المتصفحات العالمية ك Google Chrome و برنامج Mozilla firefox .

برنامج internet download manager

برنامج أنترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا

إرسال تعليق

0 تعليقات