Translate

الأحد، 22 نوفمبر، 2015

LG تدخل بدورها في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال


بعد أبل، وجوجل وسامسونج، إل جي تدخل أيضا  في الدفع بواسطة الهاتف النقال مع خدمة LG دفع رواتب موظفيها.

في الأسابيع الأخيرة أعلنت الشائعات الممكنة لتطوير نظام الدفع الدافع في LG، و تأكيد ذلك الآن، وسيتم إطلاق خدمة الدفع LG في البداية في كوريا الجنوبية. تأمل LG للتنافس مع لاعبين آخرين في السوق مثل ايبل  الدفع، الدفع اندرويد، وسامسونج.

LG تطلق خدمة الدفع لها
دعا منطقيا LG الدفع، كانت خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال LG ممكنة بفضل الاتفاق الأخير مع اثنين من البنوك الكورية الجنوبية: KB بطاقة كوكمين وبطاقة شينهان. وعملاء هذه البنوك تدفع قريبا لمشترياتهم في المتاجر المشاركة مع من LG الهاتف الذكي. العلامة التجارية لديها حتى الآن للافراج عن إجراءات التشغيل خدمة LG ادفع ولا على موعد الافتتاح الرسمي للخدمة في كوريا الجنوبية، لكنه المراهنة على أن LG وبناء على تقنية NFC تماس.
نحو تنمية الدولية؟
قبل التفكير في إطلاق خدمة الدفع لها المحمول دوليا، يجب LG أول إغواء عملائها الكورية، والتي لن تكون مهمة سهلة لأن منافسه الكبير سامسونج هي أيضا موجودة وأنها ستكون صعبة تغيير السكانية التي تخشى عادات الدفع، كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى بما في ذلك فرنسا والمخاطر التي تهدد سلامة البيانات المصرفية. خدمة الدفع LG المحمول هذا من شأنه أن يكون وسيلة جيدة لإنعاش اقتصادها، والعلامة التجارية انخفضت بنسبة 4٪ من حجم اعمالها وانخفاض 11٪ في حجم الهواتف الذكية شحنها.

وLG تطلق قريبا خدمة LG الأجور في كوريا الجنوبية، لا يزال ما إذا كان سينجح في اقصاء تقدم سامسونج بالفعل لفترة من الوقت خدمتها الدفع بواسطة الهاتف النقال في البلاد، وخصوصا إذا ما نجح في طمأنة عملائها في لأمن البيانات الخاصة بهم.

Subscribe to this Blog via Email :

الصفحات