مكافحة الفيروسات من Microsoft ودعم أمن Windows

مكافحة الفيروسات من Microsoft ودعم أمن Windows

ابدأ هنا

هل أنت قَلِق بشأن احتمال تعرض الكمبيوتر الشخصي لفيروسات وتهديدات أمنية؟ تقدم لك Microsoft مجموعة من الأدوات المجانية التي تساعدك في اكتشاف الفيروسات وإزالتها، كما تقدم لك مجموعة أنظمة دفاعية هائلة تساعدك في تأمين الكمبيوتر الشخصي ضد الفيروسات والتهديدات الأمنية الأخرى. للبدء، اتبع الخطوات الثلاثة الموضحة أدناه.
الخطوة الأولىفحص الكمبيوتر الشخصي بحثًا عن الفيروسات (للإنجليزية)
يعد "برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft" واحدًا من أدوات الحماية التي يتم تنزيلها مجانًا، والتي تمكنك من إجراء الفحص عند الطلب، وتساعدك على إزالة الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى.
الخطوة الثانيةتكوين أجهزة الكمبيوتر الشخصي لمنع التهديدات الأمنية
يساعد وضع الأنظمة الدفاعية على الكمبيوتر الشخصي على تأمين الكمبيوتر ضد الفيروسات. لكي تتمكن من منع تعرض الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لتهديدات أمنية، ستقوم أداة تشخيص منع البرامج الضارة بإرشادك خلال تكوين إعدادات النظام التالية: إعداد تحديث تلقائي لـ Windows، وتشغيل جدار الحماية لـ Windows، وتمكين إعدادات خصوصية Internet Explorer، وتشغيل التحكم في حساب المستخدم (UAC)، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للإنترنت، واستعراض المحفوظات، وما إلى ذلك. اعرف المزيد.
الخطوة الثالثةحماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك
يأتي Windows Defender مضمنًا في Windows بحيث يساعد على حماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى. 
وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بإصدار قديم من Windows، يمكنك تنزيل Microsoft Security Essentials.

إرسال تعليق

0 تعليقات