أفضل مواقع الأفلام العربية و الأجنبية 2019


أفضل مواقع الأفلام العربية و الأجنبية 2019




1. Shoof Max:


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات .



2. Z5 وياك:


وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.



3. Roku Channel


أطلقت Roku مؤخراً قناة بث مجانية ، قناة Roku المتوفرة على الإنترنت ويمكن الوصول إليها حتى إذا لم يكن لديك جهاز Roku. يستضيف هذا الموقع المجاني  بعض الأفلام المشهورة مثل The Matrix Trilogy و Last Knights والبرامج التلفزيونية الشهيرة مثل Kitchen Nightmares و Gravity و Forensic Files وغيرها.

بعد الاشتراك ، يمكنك بدء مشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت على الفور. تعد قناة البث المجانية إضافة رائعة إلى مواقع بث محتوى الفيديو المجاني والقانوني .

يرجى ملاحظة أن قناة Roku Streaming متاحة فقط في الولايات المتحدة. إذا كنت تخطط لمشاهدة الأفلام والعروض من بلدان أخرى ، فمن المستحسن استخدام VPN.



4. YouTube:


لا يقتصر موقع YouTube على مشاهدة مقاطع فيديو عن كلاب التزحلق على الجليد أو أحدث اعلانات الأفلام. لديهم الآن أفلام يمكنك استئجارها ولكن الأهم من ذلك ، أفلام يمكنك مشاهدتها مجانًا.

يمكن الوصول إلى الأفلام الجديدة والشعبية بسهولة من قسم الأفلام في YouTube. يمكنك أيضًا استعراض أنواع مختلفة ، وبالطبع ، أفلام مجانية يمكنك مشاهدتها الآن دون أي تكلفة.



5. Crackle


Crackle هو موقع ويب رائع للأفلام المجانية عبر الإنترنت حيث تملكه شركة Sony. لذلك ، بطبيعة الحال ، يمكنك الحصول على الكثير من الأفلام لمشاهدتها. يتعين عليك إجراء اشتراك بسيط .

تقدم Crackle الكثير من الأفلام والمسلسلات الشائعة التي لن تجدها مجانًا على مواقع الويب الأخرى. تشمل بعض عروضه الرائعة سينفيلد ، فاير فلاي ، سبورت جيوباردي ، وأكثر من ذلك. يمكن حظر بعض المحتوى على Crackle في بلدك بسبب قيود الترخيص. يمكنك الوصول إليه باستخدام VPN .



6. Pluto TV


تحاول خدمة البث على الأنترنت Pluto TV محاكاة تنسيق التلفزيون التقليدي وهي أحد الخدمات المفضلة في هذه القائمة. توفر هذه الخدمة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت أكثر من 75 قناة تلفزيونية من فئات مختلفة. وتنقسم كل هذه القنوات إلى الأخبار ، والتلفزيون ، والأفلام ، والتكنولوجيا ، والرياضة ، والأقسام الشعبية الأخرى. لديهم أيضا قناة الأفلام المخصصة الخاصة بهم. هناك أمر واحد يجب ملاحظته هو أن بعض القنوات لن تكون متاحة إلا إذا كنت في الولايات المتحدة. لذلك ، يمكنك استخدام خدمة VPN .



7. Viewster


لدى Viewster مجموعة كبيرة جدًا من الأفلام المجانية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى الأفلام ، هناك العديد من البرامج التلفزيونية المتوفرة بشكل مجاني أيضًا.

هذه الأفلام المجانية هي مزيج من الأفلام التي لديك ولم تسمع بها ، وقد تضطر إلى مشاهدة بعض الإعلانات خلال الفيلم لتتمكّن من الاستمتاع بها مجانًا.


8. MoviesFoundOnline:


يرعى هذا الموقع أفلامًا مجانية وأفلامًا مستقلة ومسلسلات . يستضيف الموقع أفلامًا مجانية تتراوح من كلاسيكيات والأفلام القصيرة إلى الأفلام الوثائقية والأفلام الكوميدية.

هذا الموقع ينظم الكثير من الأفلام العامة ويقدمها لك. نظرًا لأن موقع MoviesFoundOnline لا يستضيف أو يحمّل أي وسائط بمفرده ، فإنه يعمل بنشاط على حذف الأفلام إذا كان هناك انتهاك لحقوق الطبع والنشر.



9. PopcornFlix:


يعتبر Popcornflix مكانًا رائعًا لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت. أفلام جديدة من Screen Media Ventures يعني أن لديهم الكثير من الأفلام الجديدة التي يتم إضافتها طوال الوقت.

يحتوي Popcornflix على أكثر من 1500 فيلم تشمل الكوميديا والدراما والرعب والحركة والرومانسية والعائلة والأفلام الوثائقية والأفلام الأجنبية. ليس هناك حاجة إلى حساب في Popcornflix ، ما عليك سوى النقر على تشغيل في الفيلم الذي تختاره والاستمتاع به.


10. Rotana Vod



روتانا فود تابع لشركة روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية يقدم الموقع الإلكتروني محتوى ترفيهياً متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .  

 11. Hulu


موقع هولو القائم على الاشتراك هو أيضا هنا ضمن هذه القائمة ، يمكنك اختيار الحساب المجاني ، والذي يأتي مع محتوى محدود. يمكنك مشاهدة أكثر من 100 فيلم مجاني. بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك أيضًا قضاء بعض الساعات في مشاهدة الكثير من المسلسلات المجانية. لا يتوفر Hulu في جميع البلدان حول العالم. لذلك ، يتطلب استخدام VPN .

10. Awan


خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .  

11 . Watch It 

منصة  Watch it تضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

ويسهل موقع Watch it العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية حتى آخر شهر مايو، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها الموقع تكون بدون أى إعلانات .



إرسال تعليق

0 تعليقات