تويتر : الأسئلة المتداولة حول Media Studio



الأسئلة المتداولة حول Media Studio

كيف أحصل على إمكانية الوصول إلى Media Studio؟

يتم منح الوصول في الوقت الحالي إلى Media Studio في شكل دعوة فقط.
إذا تمت دعوتك إلى الإصدار التجريبي، فانتقل إلى studio.twitter.com وسجّل الدخول باستخدام اسم مستخدم تويتر. إذا كنت تسجل الدخول للمرة الأولى، فسوف ترى رسالة ترحيب توضح كيفية استخدام الأداة.

كيف أحفظ أي تحديثات أجريها داخل Studio؟

لا يوجد زر للحفظ داخل Studio -- فكل التغييرات والتحديثات يتم حفظها تلقائيًا.

أتلقى رسالة خطأ "مقطع فيديو طويل جدًا" عند تحميل الوسائط.

تحقق للتأكد من أن مدة الفيديو أقل من 2:20 دقيقة (أو 10 دقائق، إذا كنت مدرجًا بالقائمة البيضاء لهذه الميزة بواسطة مدير حساب تويتر الخاص بك).

أتلقى رسالة خطأ "فشل التحميل" عند تحميل الوسائط

تحقق للتأكد من أن حجم ملف الفيديو أقل من 1 جيجابايت. وحتى إذا كان قريبًا من هذا الحد، ولكن لم يتجاوزه، فقد تكون هناك مشكلات فيما يتعلق بإتمام التحميل بناءً على موقعك بالنسبة إلى مراكز البيانات الخاصة بنا.

أتلقى رسالة الخطأ "يجب تقديم عنوان URL صالح" عند إضافة عنوان URL للدعوة إلى اتخاذ إجراء.

تحقق للعثور على أي أحرف خاصة غير صالحة في عنوان URL، مثل الأشرطة الرأسية أو المسافات أو علامات الاقتباس.

ما نوع الوسائط المدعومة في Media Studio؟

يمكنك تحميل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو إلى مكتبة الوسائط لديك. علاوة على ذلك، سوف تظهر جميع الوسائط التي تم تحميلها أو إرفاقها إلى تغريدات والتي تم إنشاؤها عبر تطبيقي تويتر لسطح المكتب أو الهواتف المحمولة في مكتبتك.
للاطلاع على المواصفات الكاملة، تعرف على المزيد حول كيفية استخدام Media Studio.

هل يمكنني تحميل عدة ملفات في الوقت نفسه؟

نعم. عند تحديد وسائط لتحميلها من الكمبيوتر، يمكنك تحديد عدة ملفات لتحميلها. يدعم Studio أيضًا وظيفة السحب والإفلات، مما يتيح لك تحميل الملفات بمجرد سحب الأيقونات من سطح مكتبك أو مدير الملفات إلى مكتبة Media Studio.

كيف أحذف تغريدة مجدولة تم إنشاؤها عبر Media Studio؟

انقر على زر الجدولة الموجود في شريط التنقل العلوي. سوف تظهر جميع التغريدات المجدولة في طريقة العرض هذه. انقر فوق أيقونة الحذف بجوار أي تغريدات مجدولة تود حذفها.
وفيما يتعلق بالتغريدات التي تم نشرها بالفعل على تويتر، يجب حذف هذه التغريدات عبر تويتر على سطح المكتب أو تطبيق تويتر لنظام iOS أو Android.

هل يمكنني تغيير الصور المصغرة لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها؟

نعم. انقر فوق فيديو ضمن مكتبتك لرؤية الزر تحديد صورة مصغرة. يمكنك إما تحديد إطار من الفيديو نفسه، أو تحميل ملف صورة من الكمبيوتر المحلي.
إذا كنت تقوم بتحميل ملف صورة مصغرة مخصصة من الكمبيوتر، يرجى التأكد من أن نسبة العرض إلى الارتفاع له مماثلة لتلك الخاصة بمحتوى الفيديو. إذ يمكن أن يؤدي استخدام صورة مصغرة مخصصة ذات حجم مختلف إلى حدوث مشكلات في التشغيل على تويتر.

هل يمكنني إنشاء تغريدة باستخدام 280 حرفًا؟

نعم، يدعم Media Studio إنشاء التغريدات بعدد يصل إلى 280 حرفًا. ينطبق هذا أيضًا على ميزة جدولة التغريدات في Media Studio.

هل يمكنني إدارة مكتبات الوسائط لأسماء مستخدمين متعددين؟

نعم، ففور قيام شخص ما بمنحك إمكانية الوصول إلى حساب Media Studio الخاص بك، يمكنك التبديل بين الحسابات عبر القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليسرى.

هل يمكنني إنشاء تغريدات من أسماء مستخدمين متعددين؟

نعم، يدعم Media Studio إنشاء تغريدات متعددة لأسماء مستخدمين متنوعين دفعة واحدة. عليك أولاً التأكد من أن لديك إمكانية الوصول للتغريد نيابة عن أسماء المستخدمين الآخرين.
في نافذة كتابة التغريدة، ابحث عن الأيقونة  بجوار اسم المستخدم الخاص بك المذكور في الزاوية العلوية اليمنى. ضمن القائمة المنسدلة، سوف توجد قائمة بجميع أسماء المستخدمين التي يمكنك إنشاء تغريدات بها. حدد أكبر عدد مطلوب من أسماء المستخدمين، ثم انقر فوق الزر "تغريد" .

هل يمكنني إنشاء سلسلة تغريدات من تغريدات متعددة؟

لا، فهذه الميزة غير مدعومة في Media Studio في الوقت الحالي.

هل يمكنني حذف الوسائط من مكتبتي؟

نعم، يُمكنك حذف الوسائط من مكتبتك في أي وقت. إذا قمت بتغريد هذه الوسائط في السابق، فسوف يرى الأشخاص رسالة خطأ عند التشغيل. لذا من المستحسن حذف هذه التغريدات لضمان ألا يرى الأشخاص هذه الرسالة.

هل يمكنني تصفية عرض الوسائط داخل مكتبتي؟

ندعم حاليًا تصفية عرض المكتبة حسب نوع الوسائط فقط. 
ونقوم بالبحث في إضافة تصفية متقدمة للمكتبة في المستقبل.

هل يمكنني تحميل عدة ترجمات لكل مقطع فيديو؟

ندعم حاليًا ملف ترجمة واحدًا فقط يتم تحميله لكل مقطع فيديو.
ونقوم بالبحث في إضافة القدرة على تحميل ترجمات متعددة لكل مقطع فيديو في المستقبل.

إرسال تعليق

0 تعليقات