هل تريد تعلم لغة من لغات العالم , اليك هده المواقع لتعلم جميع لغات العالم الانجليزية , الفرنسية , الاسبانبة , الالمانية , الايطالية ...

هل تريد تعلم لغة من لغات العالم , اليك هده المواقع لتعلم جميع لغات العالم الانجليزية , الفرنسية , الاسبانبة , الالمانية , الايطالية , الصينية , الروسية , التركية , العربية , الامازيغية , جميع لغات العالم هنا


موافع لتعلم اللغات





اليكم افضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية لغة العالم


ـــــــ((1))ــــــــــــــ

انجلش لايف هي المدرسة الرقمية الأولى في العالم التي توفر تعليم تفاعلي وتعليم مباشر مع مدرسين في آن واحد، نالت العديد من الجوائز وهي تابعة لمؤسسة (EF) البريطانية المعروفة، ليست مجانية لكن لديهم عروض جيدة، كتبت مقالة سابقة عنها، ويمكن الاستفادة من عرض الدولار الواحد للدراسة فيها لمدة شهر كامل مع الحصول على فصول محادثة جماعية:

EnglishLive

ـــــــــــ((2))ــــــــــــــ

موقع دولنجو الشهير يوفر طريقة لتعلم أساسيات اللغة بطريقة تفاعلية وعبر أنشطة تشبه الألعاب، مناسب للمبتدئين، ويمكن تعلم أي لغة فيه:

https://www.duolingo.com

ـــــــــــ((3))ــــــــــــــ

موقع آخر مشهور يقدم خدمة تعليمية مقسمة في أنشطة صغيرة وتفاعلية، أنشطة تحاكي الصوت والكلام والكتابة وتتدرج مع الطالب خطوة بخطوة:

https://www.busuu.com

ـــــــــــ((4))ــــــــــــــ

تعلم اللغة الانجليزية عبر مقاطع الأفلام والفيديوهات المتنوعة وعبر طريقة تفاعلية لمعرفة الكلمات التي تستمع إليها بالعربية ثم التمرن عليها:

https://speechyard.com

ـــــــــــ((4))ــــــــــــــ

خدمة تعليمية تفاعلية فيها مستويات ودروس وأنشطة، يتم التركيز على عدة جوانب في اللغة مثل الاستماع والكلمات والقواعد:

https://www.lingualia.com

ـــــــــــ((5))ــــــــــــــ

طريقة مبتكرة للتعلم عبر المواد الصوتية والمقالات المكتوبة، الهدف هو تطوير معجم المصطلحات في عقلك، مؤسس هذا الموقع شخص شغوف بتعلم اللغات ويتقن الكثير منها:

https://www.lingq.com

ـــــــــــ((6))ــــــــــــــ

موقع البي بي سي الخاص بتعلم اللغة الانجليزية، يحتوي على عدة برامج مرئية وصوتية احترافية يتم انتاجها بشكل دوري وتساعد الطلاب على تعلم اللغة الانجليزية:

https://goo.gl/z412KA

ـــــــــــ((7))ــــــــــــــ

موقع يقدم خدمة تعلم الانجليزية عبر الأخبار، حيث يوفر بشكل دوري أخبار حديثة بشكل مكتوب ومسموع وبسرعات مختلفة تناسب المبتدئ والمتقدم، ثم يعطيك أنشطة وتمارين نهاية كل تقرير اخباري لتطوير لغتك الانجليزية:

http://www.breakingnewsenglish.com

ـــــــــــ((8))ــــــــــــــ

موقع المركز الثقافي البريطاني الرسمي المخصص لتعليم اللغة الانجليزية عبر مواد متنوعة منها فيديوهات وحلقات صوتية ودروس متفرقة:

https://goo.gl/bGYdlI

ـــــــــــ((9))ــــــــــــــ

فرع آخر من موقع المركز الثقافي البريطاني لكن مخصص لتعليم الأطفال اللغة الانجليزية بواسطة الرسوم المتحركة والأغاني المسلية ومواد أخرى، مفيد للمبتدئين:

https://goo.gl/AnLcxj

ـــــــــــ((10))ــــــــــــــ

موقع وتطبيق يساعدك على حفظ ومراجعة الكلمات، طريقة مميزة لعرض بطاقات التذكر مع نطق الصوت لكل كلمة وكذلك ألعاب تساعدك على حفظ الكلمات:

https://quizlet.com

أفضل مكان للبدء في تعلم الفرنسية .
هذا الموقع مصدر رائع لتعلم اللغة الفرنسية حيث يشمل مجموعة متنوعة من الدروس وتمارين للممارسة ما قمت بتعلمه. فإذا كنت مبتدئ في تعلم اللغة يمكنك اللجوء إليه كما أنه يمكنك إجراء إختبار تحديد مستوي علي الموقع قبل البدء في التعلم .
الموقع مصدر جيد لأفراد المبتدئين والذين لديهم خلفية عن اللغة الفرنسية ( مستوي المتوسط) حيث يساعدهم في دعم المعلومات التي إكتسبوها من خلال ممارسة التمارين والتدريبات التي تطرح المشاكل المختلفة . كما أنه مثالي لمحترفي اللغة الفرنسية لأنه يساعدهم في تحسين مهاراتهم .
هذا المواقع يناسب المعلمين والمتعلمين حيث يعرض خطط وأفكار للأنشطة التي تساعدك في ممارسة ما قمت بتعمله . ويقدم لك معلمين أون لاين لمتابعة ما قمت بممارسته يوماً بعد يوم . ويمكنك من مراجعة ما قمت بدراسته مراراً وتكراً والتعرف علي المزيد من المصادر الجديدة .
يمكنك الموقع من عرض فيديوهات تساعدك في تعلم الفرنسية وأيضاَ يشمل علي أغاني مصورة، مقاطع سينمائية، الأخبار، المحادثات وكل الدروس التي تزيد من قدراتك علي تعلم الفرنسية بنجاح . كما يساعدك في تعلم المفردات والقواعد الأساسية لتعلم اللغة الفرنسية وممارستها بإستخدام أدوات التعلم النشط .
مواقع تعلم مصطلحات اللغة الفرنسية :
هذا الموقع مناسب للمبتدئين الذي يرغبوا في تعلم لغة جديدة حيث يضيف لهم المزيد من المرح عند التعلم وتقديم الهدايا والنكات وبالتالي الإستمتاع بقضاء الوقت في التعلم غالباً قد يناسب الأطفال إلي جانب المحتوي القيم والمفيد .
يناسب الموقع المتقدمين في تعلم اللغة الفرنسية ويرغبوا في التعرف علي الثفافة الفرنسية كما يمكنك من عرض بعض قنوات التليفزيون الفرنسي الخاصة .
http://www.viedemerde.fr /. 7
إذا كنت تريد تعلم اللغة الفرنسية العامية فإن هذا الموقع هو أفضل خيار لك حيث يعرض القصص والمصطلحات باللغة العامية الفرنسية وبالتالي التعرف علي المصطلحات الجديدة وممارسة القواعد وتحسين مهارات النطق .
إذا كنت ترغب في التعرف علي الثفافات والأحداث اليومية الفرنسية فإن هذا الموقع جيد لك ويمكنك من الوصول إلي الصحف اليومية. إذا كنت متبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية فأنت سوف تحتاج إلي ترجمة بعض الكلمات أثناء تصفح الموقع ولكنه سوف يزيد من المفردات الموجودة لديك .
إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الفرنسية بطريقة ممتعة أكثر فإن الموقع يطرح لكم مجموعة من الأخبار الكوميدية والتعرف علي مصادر الأخبار .
يعرض لك الموقع إمكانية التعرف وقراءة الصحف بطريقة تساعدك في زيادة الثورة اللغوية إليك . يمكنك تصفح هذا الموقع جيداً .

افظل الدروس لتعلم اللغة الروسية



دروس سهلة و مبسطة للصغار و الكبار , تعلم اللغة الروسية بطريقة سهلة جدا
ادخل الى الموقع من هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات