بلاي ستيشن 4 سليم PlayStation 4 Slim


بلاي ستيشن 4 سليم PlayStation 4 Slim

تم إصداره في شهر سبتمبر أيلول من عام 2016 ، حيث يعتبر نسخة مصغرة من الجهاز الأصلي حيث يكون أصغر حجما و أنحف من الجهاز السابق كما أنه أرخص حيث يبلغ سعره 300 دولار .
و على الرغم من ذلك إلا أنه يحمل العديد من التحسينات مقارنة بالجهاز الأصلي ، و لعل أفضلها هي تحديث الواي فاي Wi-FI التي كانت تدعم الشبكات اللاسلكية 2.4 غيغا هرتز فقط في الجهاز الأصلي لتدعم الشبكات اللاسلكية 2.4 غيغا هرتز و 5 غيغا هرتز في هذا الجهاز ، إضافة إلى دعم  802.11ac ، أي بكلمات أخرى فإن الجهاز يدعم كل تقنيات الواي فاي الحديثة من أجل واي فاي أسرع وأكثر موثوقية
و تم تحديث اتصال البلوتوث من 2.1 إلى الإصدار رقم 4 .
بالنسبة لمنافذ اليو إس بي USB فقد تم تحديثها إلى المعيار الأحدث USB 3.1، و لكن بالمقابل فقد تم إزالة المنفذ الصوتي و البصري من هذا الجهاز ليناسب حجمه الصغير ، و هذا يعني أن كل الصوت سيخرج عن طريق منفذ HDMI وهذا غير مهم بالنسبة لمعظم المستخدمين إلا أنه يمكن أن يكون مفيدا في بعض الحالات .
بالنسبة لذاكرة التخزين فإن بلاي ستيشن الأصلي يأتي بذاكرة 500 غيغا بايت بينما جهاز Slim يأتي إما ب 500 غيغا بايت أو 1 تيرا بايت .
و على الرغم من هذه الاختلافات البسيطة إلا أن الجهاز مشابه للجهاز الأصلي حيث أن كرت العرض و ذاكرة الوصول العشوائية الرام على سبيل المثال نفسها في الجهاز الأصلي .


إرسال تعليق

0 تعليقات