أفضل المواقع لتحميل ألعاب ISO للكمبيوتر PS2 , PS3, Wii, Xbox, PSP رابط مباشر


تنزيل العاب iSO / Rom كاملة للكمبيوتر و البلاي ستيشن PS2, PS3, PS1 ايضا العاب الاكس بوكس Xbox, Xbox 360 وحتى العاب PSP, PSVita , العاب نينتندو nintendo DS, 3D, Wii, 64 بالمجان , رابط مباشر و سريع , روابط تورنت .






theisozone : موقع متخصص في البلاي ستيشن من الاصدار الامريكي و الاروبي , عدد الالعاب كبير جدا , theisozone من بين اكبر المواقع على شبكة الانترنت و له زوار و مستخدمين باللاف يوميا .
ملاحظة يتطلب التسجيل

coolrom : موقع coolrom يوفر روابط تحميل للبلاي ستيشن و ايضا العاب atari , neogeo و Sega بكل انواعها CD, mega drive و غيرها موقع رائع جدا متعدد اللغات , هوات الالعاب القديمة سوف يجد استحسان كبير لاعادة عيش او اكتشاف العاب دخلت التاريخ عند مجتمعات Geek .

gamestorrents : كل انواع Console المشهورة و حتى الالعاب التي تعمل على MAC , سوف تجد الكثير من المحتوى المميز

downloadgamexbox : لا يمكن ان تكون لم تعثر عليه في جوجل و انت تبخث على ISO Xbox 360 او PS3 , مكتبة بعدد هائل من الالعاب على مختلف الانواع منظمة يسهل العثور على المحتوى الذي تبحث عنه .

emuparadise : جميع الالعاب المعروفة و الغير معروفة خصوصا PS1 و Nintando , تجدها في قسم Room , القائمة كبيرة جدا و سوف تنبهر من وفرة الالعاب و حتى طريقة تشغيلها على المحاكي الخاص بها .

psxrenzukoken : جميع الالعاب التي تعمل على المحاكي PSX , اكتشف او اعد عيش و لعب افضل العابك , سوف تجد عدد كبير من اسماء المشهورة جدا في عالم Gmaing

romulation : موقع romulation تجد فيه العاب Nintendo و منها Wii ايضا NES و غيرها , قد يتطلب منك التسجيل في الموقع للحصول على روابط مباشرة و سريعة .

romhustler : اعتقد ان في Rom الخاص PSP سوف تجد جميع الالعاب بدون استثناء , بمختلف انواعها و احجامها و روابط سريعة و مباشرة .



إرسال تعليق

0 تعليقات