مواقع لمشاهدة و تحميل أفلام للجوال و الهواتف الدكية






1. Waptrick.com

يمكنك التحميل مجانا، لا يحتاج إلى تعريف أو تسجيل. في الواقع، هو واحد من رواد مواقع تحميل أفلام. ، مجاني و يضم واحدة من أكبر المجموعات من الأفلام MP4 على شبكة الإنترنت. أكثر شي مميز فيه أنه ينظم الأفلام إلى فئات. يمكنك البحث بسهولة، والعثور وتحميل الفيلم المفضل لديك. إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام الكرتون / الرسوم المتحركة، والأفلام الحيوان، دراما، رومانسي، أو الأفلام المشاهير،، هناك العديد من الفئات ، متاح بلغات متعددة. هذا يعني أنه يمكنك تصفح ومشاهدة الأفلام بلغتك الأم.

2. Mp4movies4Mobile

لقد استخدمت Mp4movies4Mobile عدة مرات لتحميل الأفلام المحمولة على الانترنت مجانا وبجودة عالية مجانا و يعد أحد أفضل المواقع من حيث جودة الفيديو والتنظيم. موقع يحمل مجموعة ضخمة نسبيا من أفلام هوليوود. ما يعجبني mp4movies4mobile هو أن يتم تنظيم الأفلام إلى فئات ويتم تحديث المحتوى بشكل منتظم. وهو أول موقع أتحقق منه لأحدث إصدارات الأفلام قبل أن أتوجه إلى أي مكان آخر. للعثور على فيلم، ببساطة انقر فوق الفئة التي تريد أو اكتب اسم الفيلم في مربع البحث.

3. ClubMP4.com

كما يوحي اسم الموقع، ClubMP4 هو يتيح تحميل أفلام موبايل مجانا بصيغة MP4. هذا الموقع يضم مجموعة مختارة من الأفلام الإنجليزية والأفلام الهندوسية بصيغة MP4. أنا أحب هذا الموقع لأنه ينظم كذلك الأفلام في فئات.يضم الموقع كذلك مجموعة من السلسلات الإنجليزية ( TV) وسلسلة الرسوم المتحركة. وهناك أيضا مجموعة من أفلام TNA، RAW، يمكنك تحميل ومشاهدة العديد من الأفلام كما تريد في ClubMP4 لساعات من جوالك فقط.

4. Mp4mobilemovie.net

كنت قد وجدت Mp4mobilemovie منذ فترة. على الرغم من أنني وجدت أنه أساسي جدا، وأنا سعيد لإيجاده لأنه يدعم تحميل الأفلام بصيغة MP4 مجانا. ويتم تنظيم الأفلام إلى فئات مثل (هوليوود وبوليوود)، وهناك أيضا السلسلات الإنجليزية ، الكرتون / الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية الشعبية والحلقات الماضية من عروض المصارعة. غالبية الأفلام هنا جودة تشغيلها جيدة. مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفلام كبار هوليوود وبوليوود
.
5. New3GPMovies.Com

لقد استخدمت New3GPMovies، عدة مرات، هو موقع كبير لتحميل الأفلام المحمولة مجانا. هنا، سوف تجد مجموعة ضخمة من أفلام هوليوود (التي يبلغ عددها 1000 +). ويتم تنظيم الأفلام إلى فئات مما يجعل من السهل العثور علىها. يمكنك عرض الأفلام حسب الفئة أو البحث عن طريق وظيفة البحث. ما يعجبني في هذا الموقع هو أن تكون الأفلام المتاحة بصيغة MP4 و بجودة HD. كما يضم الموقع مجموعة واسعة من أفلام هوليوود

6. MoviesforAndroid

هل تبحث عن الأفلام التي يمكن مشاهدتها على جهاز أندرويد الخاص بك؟ لا مزيد من البحث. MoviesforAndroid هو المكان الرائع لاستكشاف أحدث الأفلام لأجهزة أندرويد. التنقل في الموقع سهل، كما أن هناك قائمة يتم تصنيف الأفلام فيها حسب الرعب، الدراما، الخيال، المغامرة، الكوميديا، والخيال العلمي. لذلك، فإنه من السهل حقا إيجاد الأفلام وتحميلها.


7. 3GP Mobile Movies


سوف تجد أحدث أفلام هوليوود ومجموعة كبيرة من الأفلام الهندوسية بصيغة MP4. هذا الموقع كذلك ينظم الأفلام في فئات. سواء أفلام الخيال العلمي، أو أفلام الرعب، ويمكن العثور بسهولة على الافلام المفضلة لديك هنا. ما المزيد؟ يمكنك تحميل الأفلام بصيغة الجودة العالية HD و HQ ومشاهدتها على الهاتف الخاص بك.

إرسال تعليق

0 تعليقات