كيفية الحصول على أقصى استفادة من PS4 الخاص بك






كيفية الحصول على أقصى استفادة من PS4 الخاص بك




أكثر من عامين منذ إطلاق PS4، لم يتغير كثيرا. سواء كان ذلك على مجموعة من الميزات الجديدة، بتعديل واجهة المستخدم أو مجموعة من الألعاب المتوفرة الآن. وPS4 يحصل على أفضل وأفضل.


مع ثورة الألعاب في بلايستيشن بلس تستمر الخدمة في النمو على PS4.


إذا كنت عضو في بلايستيشن بلس لا تحتاج إلى القيام بأي شيء، يمكنك الجلوس والاسترخاء


العضوية الخاصه بك سوف تشمل تلقائيا كل من فيتا PS3، PS وPS4 مع أول تفعيل للجهاز بعضويتك .



بلايستيشن بلس متوفر الآن وسوف يستمر للتوفر مقابل مبلغ € 49.99 / £ 99،39 / $64.99 يدفع مره واحدة سنوياً

الآن، دعونا نحاول أن نفيدكم بعدد قليل من الأشياء والأمور الخاصة ببلس للتأكد من أن لديكم كل المعلومات التي يمكن أن تحتاجون أليها:


الألعاب

مثل الخدمة مع بلايستيشن فيتا و PS3 ، نحن سنقدم لعبة وستبقى في الخدمة لعدد من الأشهر ومن دواعي سروري أن أعلن أن هذة اللعبة ستكون :



نسخة بلايستيشن بلس درايف كلوب DRIVECLUB



ولدت اللعبة من العاطفة والعشق الشديد للسيارات وألعاب السباقات، أنتجت(Evolution Studios) اللعبة التي بدأت كمشروع منذ عقد من الزمان تقريبا، وأصبح واقعا ملموسا بفضل قوة PS4 بلاي ستيشن 4



DRIVECLUB - لعبة سباق لا مثيل لها، انها تجربة أجتماعية تشجع اللاعبين للانضمام لأندية والتنافس مع الآخرين. على الرغم من أن الفوز على المتسابقين في الطرقات مازال هو في صلب المنافسة، نتمنى حقاً أن تكونوا أيضا متحمسين أكثر للسباقات لاستكمال وكسر التحديات التي ستجدون الكثير من المتعه بهاا .



ايضا مع DRIVECLUB نحن سنقدم لكم عدد ٢ من الالعاب في الشهر كجزء من الخدمة على بلايستيشن 4



*تم تأجيل أصدار درايف كلوب ومازالت ضمن قائمة العاب بلس حين تصدر


سحابة التخزين والخصومات

أستطيع أن أؤكد أنه بالأضافة ألى 2 جيجا المتوفرة حالياً في سحابة التخزين التي نقدم حاليا للPS3 والمستخدمين مع فيتا PS، وسيقوم أعضاء مع PS4 بالحصول على 1جيجا إضافية في سحابة التخزين

وتلتزم بلايستيشن بلس بمحاولة تأمين خصومات حصرية وإضافية للاعضاء على منتجات متجر بلايستيشن وهذا سيستمر ونحن نتجه إلى الجيل الجديد من الأجهزة مع PS4.


14 يوم للتجربة

نحن سعداء لنعلن عن 14 يوم تجريبي لجميع مستخدمين بلايستيشن 4 والتي ستمكن اللاعب من الحصول على جميع المزايا والألعاب المجانية دون اي قيود.


لماذا تحتاج بلس؟



لتضمن الحصول على أقصى استفادة من جهاز PS4 الخاص بك، بلايستيشن بلس هو المكان الوحيد حيث يمكنك الاستفادة كامل تجربة اللعب الغامرة في الطور الجماعي على الانترنت. مع المجتمع المتنامي من أي وقت مضى



هذا هو المكان المثالي للعب مع الأصدقاءوالتعرف على اللاعبين الجدد وتبادل الخبرات في الألعاب الخاصة بك. وجميع الميزات الأخرى من PS Plus على PS4 ستكون بالضبط نفس الخدمة الحالية


عضوية لمدة شهر

سيتم إتاحة الفرصة للمستخدمين للحصول على عضوية شهر واحد في بلايستيشن بلس و سيكون السعر 6.99 / £ 5،99 € شهريا. المزيد من التفاصيل عن هذا ستتوفر قريبا.




إرسال تعليق

0 تعليقات