نظارات جوجل , الخيال العلمي اصبح حقيقة


نظارات جوجل"الذكية" مع شاشة صغيرة شفافة، لوحة اللمس على جانب الإطار  الخلفي، وكلها على نفس الفرع.
يمكنك السيطرة عليها بإصبعك، ولكن أيضا مع الصوت، مع التعرف على الصوت.

كنت في الجبهة من المناظر الطبيعية الجميلة؟ يمكنك دعوة أصدقائك من خلال وضع دائرة تلفزيونية مغلقة ونرى أمام الكاميرا، والإعجاب بالرأي معك.
في الواقع، أنها تتضمن أكثر من الميزات التي توفر جوجل: التقويم، SMS / MMS، GPS، كاميرا، البريد الإلكتروني، الخ
كهاتف ذكي، فمن الممكن لتثبيت التطبيقات، مثل الفيسبوك أو تويتر. وتأمل جوجل أن المطورين سوف تصور مجموعة من المرافق الأخرى في نظارته.

انها خفيفة الوزن ومريحة. يقع الشاشة فوق العين، وليس إلى الأمام مباشرة. لذلك لا يخفي وجهة نظر المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، كما أنه ينشط الضرورة فقط متى.
جوجل نظارات: الجحيم أو الجحيم؟
أصحاب جوجل الزجاج يمكن أن تفعله أنها لا يستأسد على خصوصية تلك التي تلاحظ؟ الشركة يدافع عن نفسه بالقول أن نتمكن من التقاط صورة سرا لأنه من الضروري الضغط على زر أو نقل الأوامر الصوتية للقيام بذلك. ومع ذلك، يمكن أن يكون اخترق الجهاز وذلك لجعلها عملية أكثر دقة.
كما حاولت جوجل لتهدئة المخاوف، مؤكدا أن سوف لا يسمح لأي تطبيق التعرف على الوجه. وهذا سيجعل من الممكن على سبيل المثال أن استخدام النظارات على الفور في حشد النساء اللواتي تبدو وكأنها واحدة في الفيسبوك. ومع ذلك، العديد من الأسئلة تظل بلا إجابة، وحتى أرسلت الكونغرس رسالة إلى شركة الربيع الماضي لمعرفة ما إذا كان خلقه الجديد من شأنه أن يؤثر على خصوصية الأميركيين.

إرسال تعليق

0 تعليقات