Translate

الجمعة، 28 أكتوبر، 2016

تعرف على تقنية جهاز “trackR” لإيجاد سيارتك بعد ضياعها








إذا كنت لا تتذكر في العديد من المرات أين وضعت هاتفك الذكي أو المفاتيح الخاصة بك فقد يكون المشروع الناشئ TrackR Bravo على منصة تمويل المشاريع Indiegogo مفيدا بالنسبة لك. في الواقع، لقد إجتاز مشروع TrackR Bravo هدفه الطموح بجمع 20 آلف دولار لتمويل المشروع بحيث تمكن الفريق المسؤول عن تطوير هذا المشروع في النهاية من جمع تمويل إجمالي قدره 140 آلف دولار أمريكي. وفي حالة إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المعلومات حول إسوارة TrackR Bravo، فبإمكانك إلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه، على الرغم من أن المفهوم الذي يستند عليه هذا الأكسسوار هو مساعدتك على إيجاد الأشياء المفقودة.

على أي حال، مشروع TrackR Bravo لا يزال يتلقى المزيد من الدعم حاليا على منصة تمويل المشاريع Indiegogo، لذلك إذا كنت تعتقد بأن إسوارة TrackR Bravo شيء يستحق أن تستفيد منه، فبإمكانك زيارة صفحة المشروع على موقع Indiegogo وتقديم الدعم لهذا الأكسسوار ليصبح حقيقة واقعة.



هذه الشركة وضعت يدها على ما يإن منه الملايين حول العالم عندما يفقدون أشيائهم دون القدرة على تحديد موقعها مرة أخرى، وتلك الأشياء قد تكون صغيرة بحجم سلسلة مفاتيح أو حافظة نقود، وقد تكون كبيرة بحجم دراجة نارية أو سيارة.

وحيث أن خدمات التتبع وتحديد المواقع التي تقدمها بعض شركات الاتصالات بالتعاون مع شركات السيارات تكلف الكثير من الفواتير شهريًا، فقد أصبح حل المعادلة في جهاز “trackR” الذي لا يكلف تقريبًا سوى ثمن شراءه.

يستطيع الجهاز وهو حقيقة وحدة جي بي إس في حجم عملة نقدية من فئة ربع دولار، أن يتتبع أي شيئ تريد، فيمكن عند ربطه بسلسلة مفاتيح أن تجدها عند ضياعها وكذلك يمكن إيجاد سيارتك إذا ما نسيت مكان صفها بأحد المرائب العمومية أو حتى عند سرقتها.

ويعمل “trackR” بشكل غاية في البساطة، أولاً يتم تثبيت تطبيق (TrackR) مجانًا على هاتفك الذكي التي المدعمة بأنظمة أندرويد 4.4 وأي أو إس، ثانيًا يتم تثبيت الجهاز في الشيئ الذي تريد تتبعه أو جعله لا يبعد عن عينيك أيًا كان حتى لو كان أحد أبنائك، ومن ثم تصبح جاهزًا للتعرف على مكان حاجياتك الهامة أينما كانت وفي أقل من 5 دقائق.





Subscribe to this Blog via Email :

الصفحات