Translate

الجمعة، 21 أكتوبر 2016

يُشار إلى أن Red Dead Redemption 2 ستصدرُ في خريف العام المُقبل، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4. ولا تنسَ إخبارنا برأيك في العرض عبر قِسم التعليقات بالأسفل.




طُوِّرت من قِبل مبتكري Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption، لعبة Red Dead Redemption 2 تحكي قصة ملحمية في قلب الحياة الأمريكية التي لا ترحم. سيقدم عالم اللعبة الواسع -وأجواها- تجربة أونلاين جديدة كليًا أيضًا.






أعلنت شركة Rockstar Games بشكل رسمي وأخيراً عن لعبتها القادمة من سلسلة Red Dead وذلك عبر حسابها على تويتر. وستكون اللعبة الجديدة تحت عنوان Read Dead Redemption 2 وستصدر في خريف 2017 على جهازي PS4 و Xbox One. بالإضافة إلى إصدار عرض جديد يوم الخميس 20 أكتوبر.

اللعبة من تطوير مبتكري Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption وتروي قصة ملحمية في قلب أمريكا الذي لا يرحم. وسيوفر عالم اللعبة الواسع والغني الأساس للعبة جديدة كلياً بنمط اللعب المتعدد أونلاين.

وجاء البيان التالي من قبل Sam Houser مؤسس شركة Rockstar Games بالتزامن مع الإعلان:

"مع Red Dead Redemption 2، يعمل الفريق بجد لإبراز رؤيتنا حول الترفيه التفاعلي في عالم ينبض حقاً بالحياة. نأمل أن نقدم للاعبين تجربة ملحمية تبني فوق كل شيء تعلمناه خلال صناعتنا للألعاب".

أعلنت شركة Sony عن شراكة جديدة تجمعها بشركة النشر Rockstar وتخص مشروعها المرتقب Red Dead Redemption 2، حيث سيسمح هذا الأمر للاعبي PS4 بالحصول على مميزات وإضافات حصرية في أطوار اللعب الجماعية عندما يحين موعد إطلاق اللعبة في نهاية العام القادم.

مزيد من التفاصيل حول هذا التعاون تأتينا أكثر في المستقبل عندما تقرر Rockstar كشف النقاب عن أحداث اللعبة كاملة بعد أن أقتصر العرض الددعائي الأول على إستعراض البيئة فقط.

من جهة أخرى أعلنت Sony عن توافر لعبة Red Dead Redemption الصادرة عام 2010 للحاسب الشخصي وPS4 من خلال خدمة PlayStation Now


Subscribe to this Blog via Email :