برامج رمضان على القناة الاولى المغربية





حكي هذه السلسلة قصة شابة تدعى "حياة" تبحث عن أبيها الذي غادر بيته و عائلته للهجرة إلى إيطاليا و هي لا تزال طفلة. تغادر "حياة" بدورها قريتها للعيش بالدار البيضاء لكنها ستصطدم، في مشوارها، بالعديد من العراقيل التي ستحول دون عثورها على أبيها.
تقودها الأقدار إلى منزل السيدة هنُّو التي ستستقبلها رفقة السعدية، رقية و إيمان اللائي تعملن كخادمات ببيوت عائلات من الطبقة الراقية.
ستعيش الشابات الأربع العديد من التجارب و الإحباطات لكن سيجمعهن قاسم مشترك متمثل في الرغبة الجامحة في حياة أفضل.
سلسلة من إخراج زكية الطاهري
تمثيل مريم الزعيمي، نعيمة إلياس، بشرى أهريش ، محسن مالزي ، إيمان الرغاي ، فاطمة الزهراء لحرش .



تتعرض مينة لحادثة سير على إثرها تفقد ذاكرتها مما يُحدث الكثير من التغيّرات و الأحداث الغير المتوقعة في سلسلة من الحلقات التي نضرب لكم موعدا معها في هذا الشهر من رمضان، سوف تطرأ تغيرات في حالة الشخصيات لاسيما علاقة مينة وعلي وظهور شخصيات جديدة كيونس و نادية التي تؤثر على سير الأحداث. نترك لكم حس التشويق والفضول.



في محاولة لتغيير نمط سرد الأحداث بدينامية أكثر، ينطلق الجزء الثاني من السلسلة الكوميدية "مرحبا بصحابي 2" من الأحداث التي انتهت بها في الجزء الأول، مع الإبقاء على الأصدقاء الأربعة مجتمعين ولكن بمشاكل جديدة و مغايرة، تتخللها مواقف كوميدية ممتعة.
السلسلة من إخراج علي الطاهري
تمثيل: حسين بنياز، مصطفى الزعري ، المحجوب الراجي، صلاح الدين بن موسى، عمر لطفي، فرح الفاسي، فاطمة وشاي و مراد العشابي.




يحكي الشريط قصة الفتاة الشابة كريمة التي تهرب من بيتها بعد أن فرض عليها والدها الزواج من شخص لا ترغب في الإرتباط به. تنجح كريمة بعد ذلك في العثور على شقة لكنها معروضة للكراء في إطار سكن مشترك مع رجل مما سيدفعها إلى تقمص شخصية رجل للحصول على السكن. يُفاجأ والدها حينئذ بقدرتها على تدبرها لأمورها و استقلاليتها.





إرسال تعليق

0 تعليقات