افضل مواقع لتحميل البرامج و الالعاب على الانترنت






1- Cnet Download

هذا هو واحد من أكثر المواقع شعبية وزار من حيث تحميل البرمجيات، وهو يعد واحد من قواميس البرامج على الانترنت حيث يمكن العثور على كل أنواع البرامج بسهولة ، يمكن للمستخدمين أن يجدو برنامج لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل ويندوز، لينكس وماك. 


2- Softonic :

الموقع بشعبية هائلة للبرمجيات المجانية ، تم إطلاقه في عام 1997، ومؤخرا أطلق خدمة جديدة وهى الإجابة عن أسئلة الزوار فى البرمجيات .


3- Brothersoft:

أصبح هذا الموقع واحد من أكثر المواقع لتحميل البرمجيات المجانية لنظم التشغيل الرئيسية مثل ويندوز، ماك ولينكس. الموقع يوفر أكثر من 200000 من البرمجيات الحرة .

4- Softpedia :

هذا من أكثر البرامج شعبية حيث يمكنك تحميل البرامج بسرعة عالية جدا،و يمكن للمستخدمين العثور على موارد مفيدة لتحميل أي نوع من البرمجيات مجانا، يمكنك الموقع من العثور على المعلومات اللازمة حول الكثير من البرامج واستعراضاتها كذلك.

5- Filehippo :

أطلق الموقع في عام 2001 ومنذ ذلك الحين تم القيام بجهد كبير من توفير برامج تجريبي لنظام التشغيل Windows مفتوحة و مجانية ، ويقدم الموقع خدمة الماسح الضوئى والمدقق لإصلاح بعض البرامج .

6- Freewarefiles :
من أكبر مواقع البرمجيات الحرة أي نوع من البرامج متوفرة هنا مثل الصوت والفيديو، والألعاب، ومكافحة الفيروسات الخ

7- Soft32 :
هذا هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتحميل البرمجيات الحرة لنظم تشغيل ويندوز، ماك، لينكس والأجهزة خلوية ، ويحتوى على دليل البرمجيات وهو واحد من أداوات البحث عن البرامج .

8- Download3000

موقع مفيد جدا إذا كنت تبحث عن برنامج خصيصا لنظام التشغيل Windows و Mac، وبصرف النظر عن البرنامج يمكنك أيضا الحصول على الاستعراضات على الأدوات والبرامج الأخرى هنا.

9- Filehorse

هو بوابة إلكترونية مخصصة لمستخدمي ويندوز، يحتوى على بعض من البرنامج الفريد من نوعها والكبيرة خصيصا لنظام التشغيل Windows.

10- Tucows :

هو واحدة من أقدم مواقع التحميل المجانية ، حيث يمكن للمستخدمين العثور على روابط مفيدة للبرمجيات الحرة، وهو موقع كبير حيث يمكنك العثور على الآلاف من البرمجيات الحرة والمفيدة لتعزيز النظام الخاص بك.

إرسال تعليق

0 تعليقات