افضل المواقع العربية للبحت عن العمل , اعلانات عن وظائف شاغرة

اليكم لائحة لافضل مواقع البحت عن العمل في العالم العربي


واحد من أكبر مواقع التوظيف و أكثرها انتشاراً، يقوم بتصنيف الوظائف على أساس المؤهلات والراتب والمتطلبات، وتمتلك الشركة 12 مكتبا تنتشر في الكويت وعمان والقاهرة والدوحة ودبيوجدة والرياض وأبو ظبي .
2- تصميمي:
أكبر شبكة للمصممين في الشرق الأوسط، موقع مثالي لكل من يبحث عن عمل حر أو يريد عرص تصاميمه و الحصول على فرصة مناسبة، يتيح الموقع المتخصص في ترويج أعمال المصممين الإبداعية العربية بالإضافة على فرص العمل الموجودة عليه منصة لعرض أعمالك!
3- دوبيزل:
موقع سهل الإستخدام و يعتبر من أكبر البوابات الإلكترونية للمجتمعات المحلية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى فرص العمل فهو من أكبر مواقع الإعلانات في العالم العربي – وكل هذا في 4 سنوات فقط! حيث يستطيع أي شخص أن يقوم بالإعلان عن أي شيء يريد بيعه أو أي شيء يرغب في شراءه.
4- Naukrigulf.com:
منصة إلكترونية لأصحاب العمل الذين يريدون توظيف أشخاص موهوبين و للباحثين عن عمل ويريدون الحصول على وظيفة أحلامهم، بدأ الموقع في أوائل عام 2006 وأصبح أسرع موقع توظيف ظهورا في منطقة الخليج، يقوم الموقع بتقييم متطلبات مستخدميه بانتظام ويعمل من أجل الإستفادة من التكنولوجيا لبناء الحلول المثلى في عملية البحث عن الوظائف.

www.3mal.net/

https://www.bayt.com/

alsawt.net

arabic.naukrigulf.com

www.15000jobs.com

www.wzefa.com

www.shoghlanty.com

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. من اصعب الموضوعات في وضعية الانتقال من موضع الي مقر اخر هو نقل الأثاث والأمتعة والحقائب ولكنها تصبح سهلة بشكل كبير مع افضل مؤسسة نقل أثاث بالعاصمة السعودية فما اجمل مؤسسات نقل الأثاث في العاصمة السعودية الرياض التي توفر مركبات نقل اثاث بالعاصمة السعودية مجهزة و أيدي عاملة مدرب تقوم ” بتغليف اثاث البيت في كراتين و بلاستيك تغليفا جيدا ومحكما و شحن الاثاث داخل مركبات نقل أثاث من العاصمة السعودية الرياض إلي اي موضع .فما أجمل مؤسسات نقل الأثاث بالعاصمة السعودية التي توفر السكون و الأثمان المناسبة للزبائن ؟مؤسسة نقل أثاث بالعاصمة السعودية
    شركه نقل عفش من الرياض الى الجبيل
    شركه نقل اثاث من الرياض الى الجبيل
    شركه نقل عفش

    ردحذف

لو عندكم اسئلة تفضلوا بطرحها هنا