Translate

الجمعة، 25 ديسمبر، 2015

هاتف LG الجديد يأتي بحواف تشبه Galaxy S6



هاتف LG المنحنى الجديد يأتي بحواف تشبه Galaxy S6
الأحد, ‏20 ‏ديسمبر, ‏2015
من المقرر أن تطرح شركة LG هاتفها الجديد G5 في 2016، ولكن يبدو أن الشركة الكورية تخطط أيضا لهاتف ذكي جديد ذو حافة منحنية. فهل يمكن أن يكون هذا هو الرد على تصميم الحافه لهاتفSamsung Galaxy S6؟

وفقا لـ ايفان بلاس من سلسلة leakster، والمشهور بتغريداته على @evleaks، فأننا بصدد هاتف منحني جديد من شركة LG.

تمتلك شركة LG بالفعل هاتفيين منحنيين في سلسلتيها G Flex وGFlex2. ولكن هذه الشاشات المنحنية مميزة بخصائص مماثلة لتلك التي في التلفزيون ذو الشاشة المنحنية، عندما يتم حملها بالعرض. الشاشة المنحنية الجديدة توصف بأنها “تلتف على الجزء العلوي من الجهاز”.

و لذلك يبدو أن هاتف LG هذا لن يكون في خطر من أي دعاوى قضائية مع سامسونج بخصوص حقوق الملكية لأنه لن يلتف على جوانب الجهاز مثل Galaxy S6 edge أو حافة Galaxy Note Edge، بل بدلاً من ذلك سيلتف على القمة، وسيسمح أيضا بلوحة إشعار ذكية، والتي ستكون الوحيدة التي من المحتمل أن تستطيع تفحصها دون إزالة الهاتف بالكامل من الجيب.

من المؤكد أن هناك رغبة في الهواتف الذكية ذات الشاشات المنحنية بعد أن أثبت هاتف Galaxy S6 edge شعبيته لدرجه إصدار نوع جديد وهو هاتف S6 edge Plus. حتى الأن لم تتبين ردود الأفعال حول الشاشة المنحنية من القمة. و لكن المؤكد هو أن LG تحتاج إلى الفوز بعد استثماراتها الكثيرة في موديل G4 دون جدوى، من حيث حجم الأرباح الشاملة لقسم الهواتف المحمولة.

نحن نأمل أن نرى أكثر عن هاتف LG الذكي المنحني في معرض CES في شهر يناير أو مؤتمر MWC في شهر فبراير.

Subscribe to this Blog via Email :

الصفحات