أخر التوقعات للإصدار القادم 2016 من هاتف Nexus 6






عملت Huawei مع Nexus بتناغم رائع في الفترة السابقة، لهذا فهي الأرجح لإطلاق هاتف Nexus 6 القادم، وهو الهاتف الذكي المقرر اطلاقه في عام 2016، وفي السطور القادمة كل ما خرج من تسريبات عن هاتفNexus 6.

من ستكون الشركة المصنعة لهاتف Nexus 6 القادم 2016؟

كل المؤشرات تشير الى أن شركة Huawei، ستكون الشركة المصنعة لهاتف Nexus القادم في عام 2016، فمنذ بداية العام لم تكن هناك منافسة الا بين شركتي LG وهواوي، لكن بعد تأكيد تصنيع LG لهاتف نيكزس 5 (2015)، فالتوقعات تشير الى شركة Huawei لتصنيع الإصدار القادم 2016، حيث كان في تصريحات أحد موظفي Huawei في المملكة المتحدة الذي أكد على تصنيع هاتف Nexus القادم رغم عدم تأكيد الشركة بشكل رسمي الى الأن.

تاريخ إطلاق هاتف Nexus 6 القادم

الأكيد أن الهاتف سيتم اطلاقه في عام 2016، لكن التاريخ بشكل أكثر تحديدا قد يكون في موعد إطلاق الشركة للإصدارات الجديدة من هواتف نيكزس بين أكتوبر ونوفمبر، أو قد يتزامن هذا الإصدار مع إطلاق نظام تشغيل الأندوريد M القادم في شهر أغسطس.

الموعد الذي يرجح إطلاق الأندوريد M، يرجع الى جدول جوجل لمعاينة وتحديث الأندوريد M المقرر في يونيو ويوليو، ليكون الاطلاق الأخير لهاتف جوجل مع النظام الجديد في شهر أغسطس، أما الموعد الأخر فقد جاء بناء على تغريدة وتسريبات من ايفان بلاس، أكد فيها أن اصدار Huawei مع Nexus القادم سيكون في نهاية عام 2015 أي ما بين شهر أكتوبر ونوفمبر.

توقعات سعر Nexus 6

لم تحدد بعد رغم أن هذا الإصدار سيكون الإصدار الأكبر من Nexus، فقد صرحت جوجل صرحت بأنها ترغب في أن يكون هاتف LG-Nexus بسعر اقتصادي، الا أنها م تصرح بعد عن متوسط أسعار الحجم لكبير من هاتفها Huawei مع Nexus، لكن المواصفات المتوقعة للهاتف وحجمه يشيران الى هاتف بتكلفة مرتفعة.

المواصفات المتوقعة في Nexus 6

من المتوقع أن يكون هاتف Nexus 6 بشاشة 5.7 أنش، QHD مع تصميم معدني، أيضا وفقا للتسريبات التي خرجت من ايفان بلاس، من المتوقع أن يكون هاتف نيكزس 6 رقاقة معالج 820 Snapdragon، مع استشعار للبصمة، أيضا سيكون نظام تشغيل الهاتف هو الأندوريد M وهو أيضا مدمج فيه خاصية التعرف على البصمة، أيضا لدى هواوي أفضل خاصية للتعرف على البصمة التي أطلقتها في هاتفها Ascend Mate 7، لذا فالهاتف الجديد من نيكزس سيكون بعدة مميزات لأفضل استشعار وتعرف على البصمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات