جهاز Chromecast ينضم روكو، آبل والعديد من الأجهزة الأخرى تهدف إلى إبراز محتوى الإنترنت على أجهزة التلفاز.



جهاز Chromecast ينضم روكو، آبل والعديد من الأجهزة الأخرى تهدف إلى إبراز محتوى الإنترنت على أجهزة التلفاز. في الأيام الأولى من الفيديو على الانترنت، كان الناس يشاهدون محتوى الأفلام والبرامج على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ولكن عندما تصبح هذه الخدمات أكثر شعبية وحتى استبدال تلفزيون الكابل في بعض الأسر، وهناك رغبة أكبر للحصول عليها اللعب على أجهزة التلفاز، والتي تميل إلى أن تكون أكبر الشاشات في غرف المعيشة.

هذا صحيح خصوصا عندما يكون الكمبيوتر هو الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ويحتوي على شاشة أصغر.

جهاز Chromecast، وهي عبارة عن حجم محرك أقراص الإبهام، والمقابس مباشرة بمنفذ HDMI من HDTV. يجب إدخال كبل USB في الطرف الآخر من جهاز Chromecast وتوصيلها إلى مصدر للطاقة، إما مقبس الحائط أو منفذ USB على جهاز التلفزيون.

كان من السهل لمزامنة جهاز Chromecast مع هاتفي الروبوت، وكانت تجربة حتى أجمل مع الجديد وحي جوجل نيكزس 7. هناك ما يمكن أن يقال عن تحول جهازي تعمل باللمس في جهاز التحكم عن بعد لنيتفليكس.

شاهدت حلقة من سلسلة الأصلي نيتفليكس في "بيت من ورق" في عالية الوضوح دون خلل. الشيء نفسه ينطبق على مشاهدة لهيئة الاذاعة البريطانية "امبراطورية الشمس"، وهي تقدم مجانا من جوجل تشغيل متجر على الانترنت. ولكن هناك عناوين أخرى تكلف مالا، وكذلك اشتراك نيتفليكس. جهاز Chromecast هو مجرد قناة المادية على الخدمات كنت وقعت بالفعل ودفع ثمنها.

على الرغم من أن لدي بالفعل التطبيق Netflix على هاتفي الذكي، واضطررت الى تحميل نسخة جهاز Chromecast منه، فضلا عن تطبيق Chromecast الرئيسي من جوجل. هذا شأن لمرة واحدة، وانها المفاجئة للحصول عليها وتشغيلها بعد التثبيت الأولي.

لمشاهدة الفيلم، وأنا ببساطة اختيار من تطبيق Chromecast نيتفليكس. بمجرد أن يلعب على الشاشة الكبيرة، وكنت قادرا على إيقاف بسهولة واللعب وإلى الأمام من خلال المحتوى الخاص بي مع انتقاد من إصبع. "بيت من ورق" تواصل لعب حتى بعد أن خارج السلطة هاتفي تماما، مع مرور الفيديو من خلال بلدي شبكة واي فاي، والذي لا يزال على. أنا لا يجب أن تتحول هاتفي مرة أخرى إلى استعادة السيطرة عن بعد عبر تجربة المشاهدة.
وهو يعمل بالمثل مع تطبيق Chromecast في Google Play ويوتيوب.

مزيد من التطبيقات قادمون. لهولو بالاضافة الى ذلك، HBO العودة وغيرها من الخدمات دون تطبيقات حتى الآن، فمن الممكن ببساطة تيار هذا المحتوى على الويب كروم متصفح جوجل، على افتراض لديك حسابات معهم. ثم يمكنك الحصول على كل ما يظهر على المشروع متصفح على التلفزيون.

في الممارسة العملية، على الرغم من أنني لم يكن قادرا على الاتصال بنجاح سطح المكتب أو جهاز كمبيوتر محمول، كل منها يعمل على أحدث نسخة من متصفح كروم، إلى الجهاز جهاز Chromecast. هناك تطبيقات وإضافات المتصفح وأنظمة التشغيل المعتمدة يست تماما أن جميع بحاجة إلى أن تكون متزامنة ان تسحبه بعيدا. في بلدي التجارب، باستخدام اثنين من أجهزة ماكينتوش المختلفة وجهاز كمبيوتر ويندوز، وأنها لم تحدث بعد.

أيضا، جهاز Chromecast لا يسمح يسمى "sideloaded" المحتوى ليتم بث على ذلك. "Sideloaded" هو في الأساس الاختزال للمحتوى الذي جوجل لا يمكن أن يكون متأكدا من أنك قد اشتريت من الناحية القانونية، ولهم حقوق للاستهلاك. إذا كنت قد حصلت على طريقة متصفح كروم للعمل، وأنا يمكن أن تستخدم ذلك لعرضها على الشاشة الكبيرة. لكنه قال أسهل من القيام به.

الكثير من الأجهزة تسمح أسهل بكثير تدفق المحتوى المحلي. جهاز Chromecast ليست واحدة منها. انها ليست ثقيل الصفقة بالنسبة لي، وإن كان.

وأظن الكثير من الناس لديهم بالفعل الأجهزة التي يمكن أن تدفق هذه الخدمات شعبية لعرض HD. إذا كان لديك أجهزة إكس بوكس ​​360 أو بلاي ستيشن 3، وكنت بالفعل على ما يرام. الشيء نفسه ينطبق على مربع تدفق روكو الذي يعالج بعض من نفس تدفق التطبيقات كما في Chromecast، وغيرها الكثير. هيك، يمكن حتى جهاز كمبيوتر محمول مع ناتج HDMI تسليم المحتوى إلى التلفزيون عالي الوضوح.

إرسال تعليق

0 تعليقات