Translate

الأربعاء، 19 أغسطس، 2015

ما الجديد في معالجات Intel® Atom™ x5 و x7؟


إضفاء الطابع الشخصي والمساعدة

من خلال محور الاستشعار المضمن، يسمح محرك إنتل السياقي والذي يعمل بالطاقة المتدنية والاستشعار لجهازك بالتعرّف على الموقع (الداخلي أو الخارجي) والصوت والمحيط كما يوفر استجابات أو توصيات وفقاً لذلك. احصل على تقارير تلقائية عن الطقس عندما تخرج أو احصل على تحليل فوري لدقات القلب عندما تبدأ بالركض. يمكنك أيضاً أن تستخدم الأوامر الصوتية لتتحكم في الجهاز. اكتشف سهولة المعيشة مع Intel Inside®‎.

أمان أكثر وفوضى أقل

بفضل تقنية Intel® Pro Wireless Display بات بإمكان الشركات الاستمتاع بغرفة اجتماعات خالية من الكبلات، بالإضافة إلى ذلك، لن تعود إمكانية مشاركة الشاشة محدودة بالشخص الأقرب إلى كبل جهاز العرض/الإدخال. أصبح باستطاعة المقدمين اللاحقين الوصول إلى الشاشة بسهولة ببضع نقرات.

تصوير غني وممتع

تقدم معالجات Intel Atom x5 وx7 دعماً للصور المتقدمة. احصل على ميزات بما فيها دعم الكاميرا الثابتة بدقة 24 ميغابكسل (بما فيها الكاميرات الثنائية) بالإضافة إلى تقنية التعرّف على الوجوه والابتسامة وإمكانية تشغيل مقطع فيديو عالي الدقة.

بعد جديد من التفاعلات

تُعيد تقنية Intel® RealSense™‎ صياغة تجارب المستخدم النهائي بطريقة مرحة ومثيرة كلياً. تمكّن لقطة Intel RealSense‏ (R100) المتوفرة حالياً، إمكانيات التصوير بتقنية استشعار العمق وتسمح للمستخدمين بتغيير التركيز البؤري وأخذ قياسات وإضافة مؤثرات ديناميكية وحركة بلمسة إصبع. ستسمح كاميرا ثلاثية الأبعاد Intel RealSense ‏(R200) التي ستتوفر في النصف الثاني من عام 2015، للأشخاص بتصوير كل ما يحلو لهم، بما في ذلك الأشياء والأشخاص وحتى البيئة. ستقدم لهم إمكانية تصوير محسنة بأبعاد فورية بالإضافة إلى تصوير فيديو ثلاثي الأبعاد وحذف الخلفية وعمليات تحرير صور متقدمة.

Subscribe to this Blog via Email :

الصفحات