ما الجديد لأجهزة الكمبيوتر التي تتضمن شاشات تعمل باللمس؟

ما الجديد لأجهزة الكمبيوتر التي تتضمن شاشات تعمل باللمس؟

قام Windows 7 بتحسين تجربة التعامل مع الشاشات التي تعمل باللمس بشكل كبير. على سبيل المثال، أصبحت أزرار Windows الآن أكثر سهولة للضغط عليها بأصابعك، كما أن لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس الموجود في "لوحة إدخال الكمبيوتر اللوحي" أصبحت أكثر سهولة في الاستخدام، هذا بالإضافة إلى الإيماءات الجديدة التي سهلت تنفيذ المهام الشائعة، وشريط المهام الذي تم إعادة تصميمه لتسهيل الوصول إلى البرامج والملفات باستخدام الإدخال باللمس.

لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس



لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس
توفر لوحة المفاتيح المحدثة التي تعمل باللمس في "لوحة إدخال الكمبيوتر اللوحي" طريقة سريعة لإدخال النص من خلال الشاشة التي تعمل باللمس دون استخدام لوحة المفاتيح القياسية. فيما يلي طريقة فتح لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس:
  • افتح "لوحة الإدخال بالكمبيوتر اللوحي" بالنقر فوق الزر ابدأصورة للزر "ابدأ". في مربع البحث، اكتب لوحة الإدخال بالكمبيوتر اللوحي ثم في قائمة النتائج اضغط على لوحة إدخال الكمبيوتر اللوحي.
    إذا تم فتح "لوحة الإدخال" في طريقة عرض "لوحة الكتابة"، اضغط على الزر لوحة مفاتيح تعمل باللمسصورة زر 'لوحة مفاتيح تعمل باللمس'.
لمزيد من المعلومات حول استخدام لوحة مفاتيح تعمل باللمس، راجع استخدام لوح الكتابة ولوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في "لوحة إدخال الكمبيوتر اللوحي".

إيماءات باللمس

يتضمن هذا الإصدار من Windows إيماءات جديدة تسهل من عملية استخدام اللمس. يمكن استخدام بعض الإيماءات، مثل النقرات، على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تتضمن شاشات تعمل باللمس. وتتطلب إيماءات Windows باللمس الجديدة، مثل الاستدارة والتكبير/التصغير، وجود شاشة تعمل باللمس يمكنها التعرف على نقطتين للمس على الأقل في كل مرة. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الإيماءات باللمس.

إرسال تعليق

0 تعليقات