برامج لاعداد و تتحسين جودة الصور

برامج لاعداد و تتحسين جودة الصور




ACDSee 9 Photo Manager

برنامج رائع غني عن التعريف برنامج معالجة الصور الشهير يقووم لك بتنظيم الصور لديك و مشاركة عالمك . مهما يكن نوع ولاحقة الصور التي تلتقطها للعائلة او الاصدقاء وغير ذلك هذا البرنامج ..


Photomania Deluxe

فوتو مانيا هذا البرنامج هو برنامج شامل و رائع من اجل اكتساب وتنظيم ومشاهدة وتجميل ومشاركة الصور عارض للصور كامل ومليء بالخيارات ... وعرض عالي الدقة للصور لديك يدعم أكثر من 40 لاحقة ..


Adobe InDesign CS6

Adobe InDesign CS6 يوفر لك أدوات النشر المهنية مع بيئة عمل بشكل كامل المواصفات لتخطيط الصفحة. مع Adobe InDesign CS6 ستكون قادرا على خلق كل أنواع الوثائق، من منشورات بسيطة لكتب ..


Photo Express

برنامج احترافي شهير جدا للتعديل على الصور ومعالجتها و اضافة مؤثرات عليها و التعديل في لونها و نقاوتها والكثير من الامور , واكثر ما يميز البرنامج هو دقته و جمال العمل به حيث ينتج عنه ..


Adobe Photoshop CS 2 Final

البرنامج الاسطورة المعروف لمعالجة الصور على كافة النواحي . يمكنك بواسطة هذا البرنامج صنع صور او تعديل على صور لديك وكل ما تتخيله في هذا المجال وذلك عن طريق الخيارات الموجودة فيه ..


Morph Man 4.0

برنامج متكامل بسيط للتعديل بصور الوجوه الشخصية واضافة المؤثرات عليها والتعديل فيها و صناعة وجوه جديدة ! يعد برنامج مهم لمن يعمل في مجال التصوير و استديوهات التصوير لستر العيوب وما ..


XPicture

XPicture هو برنامج خفيف و صغير مهمته استعراض ملفات الصور المختلفة. يشابه هذا البرنامج بخصائصه و وظائفه مستعرض الصور في ويندوز XP. ولكن مع هذا الميزات: سرعة بالأداء ملحوظة حيث يقلع ..


Photo-Lux Image Viewer

Photo-Lux برنامج ليس فقط رائع بس هو البرنامج الاسرع لعرض الصور واجراء بعض التغييرات التي تضفي الجمال على بعض الصور بدعم كاافة لواحق ملفات الصور مثل: BMP, CEL/PIC, CUR, CUT, DIB, ..

إرسال تعليق

0 تعليقات